باريس سان جيرمان وافق على صفقة بقيمة 20 مليون يوروللبرازيلي موسكاردو

توصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق للتعاقد مع لاعب خط وسط كورينثيانز غابرييل موسكاردو، حسبما ذكرت مصادر لـ كورة لايف.

سافر المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لويس كامبوس إلى البرازيل في وقت سابق من هذا الشهر لمشاهدة موسكاردو، وقد وافق النادي الآن على صفقة بقيمة 20 مليون يورو للاعب خط الوسط. وذكرت شبكة koora live الصيف الماضي أن تشيلسي تلقى عرضًا بقيمة 22 مليون دولار تم رفضه.

كما قامت فرق أخرى في أوروبا، مثل آرسنال ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد ، بإجراء استفسارات حول لاعب كورينثيانز لكنها لم تقدم عروضًا.

وقالت مصادر لـ koora live أن موسكاردو زار باريس مؤخرًا وسيوقع عقدًا مدته خمس سنوات في النادي.

وقبل أن يصبح موسكاردو محترفًا، أبدى برشلونة أيضًا اهتمامًا باللاعب لكن المحادثات لم تمضي قدمًا.

تمت ترقيته إلى الفريق الأول هذا الموسم، وشارك موسكاردو في 25 مباراة مع فريق كورينثيانز، وسجل هدفًا واحدًا وتمريرة حاسمة واحدة.

معاينة نافذة النقل: أوسيمين إلى تشيلسي؟ رينا يرحل عن دورتموند؟

تفتح نافذة الانتقالات في الأول من كانون الثاني (يناير) في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني والدوري الفرنسي 1 (مع افتتاح الدوري الإسباني والدوري الإيطالي في اليوم التالي) وكانت الأندية مشغولة بالتخطيط لأعمالها بعد موسم طويل. عادةً ما يكون شهر يناير هو الشهر الذي تبحث فيه الفرق عن حلول قصيرة المدى لسد الشقوق في منتصف الموسم، لكن لا تستبعد بعض الإنفاق الكبير في المناخ الحالي أيضًا.

كم سيتم نشر جميع الاخبار الخاصة بالانتقالات القادمة من جميع الدوريات الفرق مثل الدوري الاسباني والدوري الفرنسي وبطبع الدوري الانليزي و الدوري السعودي وجميع الدوريات حول العالم وكذالك يمتلك مراسلو كورة لايف كل ما تحتاج لمعرفته حول آمال الفرق الكبرى ويتعمقون في الصفقات التي قد تكون في متناول اليد. من سيأتي؟ من سيغادر؟