هدف بيلبنحهام يقود ريال مدريد لفوز على فياريال ويصعد للقمة

واصل جود بيلينجهام مستواه التهديفي الرائع حيث فاز ريال مدريد على فياريال ليعود إلى صدارة الدوري الأسباني وسجل لاعب الوسط الإنجليزي كرة عرضية رائعة من لوكا مودريتش بضربة رأس ليسجل هدفه 13 في الدوري هذا الموسم ويضع ريال في المقدمة في الدقيقة 25.

وأضاف رودريغو الهدف الثاني لريال بعد إلغاء حكم الفيديو المساعد قرارا بداعي التسلل، لكن خوسيه لويس موراليس قلص الفارق إلى النصف في الشوط الثاني.

ومع ذلك، فإن آمال فياريال لم تدم طويلاً، حيث سجل إبراهيم دياز ومودريتش في غضون أربع دقائق من بعضهما البعض في الشوط الثاني ليحققا النقاط الثلاث.

وتعادل فريق كارلو أنشيلوتي مع ريال بيتيس 1-1 وحل محله جيرونا في صدارة الترتيب نهاية الأسبوع الماضي، الذي فاز على برشلونة 4-2

لكن جيرونا، الذي يلعب موسمه الرابع فقط في الدوري، يمكنه تجاوز ريال مدريد مرة أخرى إذا فاز على ألافيس يوم الاثنين.

رد فعل بعد فوز ريال مدريد على فياريال

بعد أن تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بسجل 100٪، زاد ريال الضغط على فريق فياريال المصمم على اللعب من الخلف.

أهدر بيلينجهام فرصة لمنح الفريق المضيف هدفًا مبكرًا، لكنه لم يضطر إلى الانتظار طويلًا للتعويض، حيث سجل برأسه عرضية رائعة من مودريتش، الذي اصطدم بالعارضة قبل لحظات.

سجل لاعب خط وسط برمنغهام سيتي السابق الآن 17 هدفًا في 20 مباراة منذ انتقاله مقابل 103 ملايين يورو (88 مليون جنيه إسترليني) من بوروسيا دورتموند في الصيف.

هدف بيلبنحهام يقود ريال مدريد لفوز على فياريال ويصعد للقمة
وبعد أن سدد رودريجو من مسافة قريبة، استغل فياريال أول فرصة له في الشوط الثاني، حيث نجح موراليس في التصدي لضغط ناتشو وأنطونيو روديجر ليسجل في مرمى الحارس أندريه لونين في الدقيقة 54.

ومع ذلك، تخطى دياز دفاع فياريال وأطلق تسديدة منخفضة ليعيد تقدم ريال مدريد في الدقيقة 64 قبل أن يستحوذ مودريتش على كرة مرتدة ليسجل الهدف الرابع.

لم تكن كل الأخبار جيدة للوس بلانكوس، على الرغم من ذلك، حيث خرج الظهير ديفيد ألابا من الملعب وهو يعرج في الشوط الأول بسبب إصابة خطيرة في الركبة على ما يبدو.